You are currently viewing افتتاح قسم التوعية المصرفية وحماية الزبائن

تم استحداث قسم جديد لغرض استلام شكاوي الزبائن لمعالجة المشاكل الحاصلة والاجابة عن الاستفسارات وتكون حسب الالية التالية :

  • تقدم بشكوى كتابية لدى المصرف عن طريق البريد الالكتروني او بزيارة احد فروع المصرف وشرح المشكلة او الطلب *الاحتفاظ بنسخة من الشكوى موضحاً تاريخ الاستلام

*عند اتخاذ الخطوات المذكورة اعلاه ولم يتم التوصل الى حل المشكلة خلال ( 15 ) يوم او ان الحل المقترح غير مرضي , يرجى التقدم بشكوى عن طريق اي من الوسائل المذكورة ادناه .

  • يرجى تزوينا بنسخة من اثبات الهوية كدليل يوضح انك الزبون المعني بالمصرف
  • ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيتم تزويدك بافادة باستلام الشكوى و الرقم المرجعي , بعدها سيقوم قسم حماية الزبائن بدراسة الشكوى بالتنسيق مع القسم المعني , قد يطلب القسم معلومات او ايضاحات اضافية منك وسيقوم المصرف باعلامك عن النتيجة .

هااتف 07827214717

ايميل consumer@bbkiq.com